اشتعلت الحرب في تويتر بين فانز نوال الزغبي و نانسي عجرم

حروب افتراضية لطالما شهدناها خاصة على تويتر كلما أطلق فنان أو فنانة أغنية، والمعارك هذه تأتي من فانز أغلبهم من المراهقين، وقادتها يوجهونها باتجاه العداوات والتقليل من نجاح الآخرين.

ولاحظنا خلال الأيام الماضية حرب بدأت تشتعل بين فانز نانسي عجرم و نوال الزغبي، خصوصًا بعد طرح نوال لأغنيتها الجديدة “حفلة”.

تعليقات تلاحق نوال الزغبي من فانز نانسي

واجهت نوال بعض التغريدات على تويتر، والتي حملت انتقادات من فانز نانسي لها، خصوصًا أن هناك من سخر من أغنية نوال الجديدة وقال بأنها مسروقة من بائع بوظة تركي.

هناك أيضًا من اتهم نوال بأنها أخذت مشهدا من كليب سابق لـ ويتني هيوستن واستعانت به في كليب أغنيتها “حفلة”.

وانتقد مغرد آخر عمل نوال “حفلة” وبأنه لا يتضمن أي احترافية في الشغل وتمّ تجهيزه بشكل سريع”.

تعليق على كلمة “ظاهرة”

وكان هناك تعليق أيضًا طال لفظ نوال لكلمة (ظاهرة) الموجودة ضمن كلمات أغنية “حفلة” وهناك من قال أن نوال استبدلت حرف “الظاء” بـ”الزاي”.

مدافعون عن كليب نوال

من جهة ثانية، هناك من دافع عن نوال من جمهورها ومن اتهمها بالتكرار وسأل أحد المغردين ” وين التكرار في كليب حفلة ؟ بالعكس شي جديد على نوال و الفكره مناسبة مع مود الاغنية ، بس بدي كليب واحد احلى من كليب نوال الزغبي نزل آخر فترة ؟ ولا واحد”.

وأيضًا هناك مغرد كتب “أنا بعرف نوال كثير على المستوى الفني ومتابعها من عشرين سنه انها ما بتقبل الا بشيء يكون حلو وجديد بس هل المره نوال انتقلت من مرحلة الى اخرى قوية وتحدي للكل، الكليب كان صدمة ايجابية و تغيير جذري حتى من طريقة غنائها حتى المود والثيم براڤو”.

إشادة برسالة أغنية نوال “حفلة”

وطبعًا أشاد عدد كبير بالأغنية ورسالتها التي حملتها، فكتب أحدهم ” بتعرفو شو الحلو بأغنية “حفلة” انو ملكة البوب نوال الزغبي قدرت توصل رسالة لكل مرا معنفه أو مقهورة و عطتا امل و تحفيز بس باغنية ايجايبة مش نكد و هجرني و ضربني برافو نونا انتي ذكية و مبدعة”.

دعم فانز نانسي لها

وأيضًا يقوم فانز نانسي بدعمها بشكل واسع على تويتر، و “صح صح” حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وقال أحد المغردين بأن الأغنية أصبحت ترند على تيك توك، وهناك عدد كبير جدا من الفييوهات التي ترقص عليها خصوصا من جيل المراهقات.

Follow Us: 

بالعربي

Leave A Reply